العودة

خدمة شخصية متوفرة على مدار الساعة

٤ مارس ٢٠٢٤

بفضل المزيج القوي من الابتكار والتعاون، قامت XO  ببناء شبكة الطيران الخاص الأكثر تميزًا في العالم التي توفر قدرا أكبر من إمكانية الوصول والمرونة والخدمة الشخصية المتميزة. XO هي جزء من Vista - مجموعة الطيران الخاصة العالمية الرائدة في العالم والتي تغطي 96٪ من العالم. ومن خلال البنية التحتية العالمية لVista، يستفيد أعضاء وعملاء XO من أكثر من 4,400 خبير طيران يعملون عبر العمليات والخدمات العالمية، ويتنافسون مع العديد من شركات الطيران الكبيرة. 

يتوفر الخبراء ليلا أو نهارا للمساعدة في حجز الرحلات والتواصل معك شخصيا، بما في ذلك فريق خدمة العملاء لدينا الذي يمكنه تخصيص كل رحلة لتلبية احتياجاتك الفردية. اللغات التي يتم التحدث بها تشمل العربية والروسية والإسبانية والفرنسية والإنجليزية. يمكن لأعضاء XO تعزيز رحلتهم من خلال الوصول إلى مزايا الفنادق والمنتجعات الحصرية من مجموعة شركاء السفر لدينا بالإضافة إلى الأحداث الحصرية ودعوات كبار الشخصيات.

 

لا يتطلب الطيران عبر XO أي ملكية أو التزام طويل الأجل. ما عليك سوى الاتصال بنا لبدء تجربة الطيران المتميزة الخاصة بك. سنساعدك في اختيار أفضل طائرة لكل رحلة من شبكتنا العالمية التي تضم أكثر من 2400 طائرة عبر جميع درجات السفر. ويشمل ذلك أسطول أعضاء فيستا المكون من 300 طائرة متوسطة الحجم إلى طويلة المدى للغاية وطائرة Bombardier Global 75007500 الفريدة - التي تمتلك فيستا 18 منها.

 

ماذا يعني التخصيص في XO:

·     أوقات استجابة سريعة

·     يتم تسليم عروض الأسعار بسرعة وكفاءة

·     فريق طيران شخصي عند الطلب

·     تقوم فرق الخدمة ببناء ملفات تعريف العملاء لتوقع التفضيلات الفردية بما في ذلك أنواع الطائرات ومشغلي القواعد الثابتة المفضلين والاحتياجات على متن الطائرة - كالحيوانات الأليفة والطعام -  والنقل البري وخدمات الكونسيرج

·     أماكن إقامة لمواقع متعددة ووجهات بعيدة ومجموعات كبيرة وحتى احتياجات غير عادية على متن الطائرة - من الحيوانات الأليفة الغريبة إلى ألواح التزلج على الماء

·     مضيفو المقصورة المدربون وتقديم الطعام حسب الطلب على أسطول أعضاء Vista

·     تتم مراقبة كل رحلة طوال مدتها ، وتكون جاهزة لمشاكل الطقس أو احتياجات الدعم المحتملة أو تغييرات خط سير الرحلة

ومن خلال تغيير الطيران الخاص، لا تدعم XO قوة الاختيار وتسخر الابتكار لتحقيق فوائد محسنة، ولكنها تقدم أيضا خدمة متميزة لا مثيل لها.