العودة

فيستا تعلن عن أداء عام 2022 مع زيادة الإيرادات بنسبة 50% على أساس سنوي وتحقيق نمو كبير في الولايات المتحدة

٣٠ يناير ٢٠٢٣

 

 

نشرت شركة فيستا العالمية القابضة (فيستا)، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الطيران الخاص في العالم، تحديث السوق المتعلق بأدائها لعام 2022 عبر مختلف أنحاء المنطقة، والذي عكس نموًا هائلًا في أعقاب عمليات الاستحواذ البارزة التي نفذتها المجموعة والطلب غير المسبوق من الأعضاء الحاليين والجدد.

لا تزال المجموعة تشهد نموًا قويًا في حلول الاشتراك والخدمات، مع زيادة الإيرادات بنسبة تزيد عن 50% في الفترة نفسها من عام 2021. لا تزال الولايات المتحدة أقوى وأسرع سوق في المجموعة؛ إذ حققت زيادة بنسبة 195% في إجمالي ساعات بيع عضوية برنامج فيستاجيت في عام 2022 للمنطقة، مما يشير إلى مزيد من الطلب المستقبلي بسبب التعاقدات التي أبرمتها الشركة لمدة ثلاث سنوات.

في عام 2022، قامت فيستا بتنظيم عروض الاشتراك العالمية عبر كل من العلامات التجارية فيستاجيت و XO، وقدمت عضوية فيستاجيت VJ25 وعضوية XO. تضمن مجموعة خيارات العضوية المتطورة التي توفرها المجموعة حصول كل عميل من عملاء الطيران الخاص على فرصة لإيجاد حل بسيط ومرن وآمن يلبي احتياجاته المتعلقة بالطيران.

وهكذا، تتوج المجموعة عامًا آخر من التحليق في سماء النجاح والإنجازات الرائدة. على الرغم من سلسلة من أحداث الاقتصاد الكلي، إلا أن الولايات المتحدة قادت النمو الإجمالي في أعداد الرحلات الجوية بنسبة زيادة قدرها 41% على أساس سنوي، وأصبحت نيويورك الموقع الأول لرحلات فيستا عبر جميع أنحاء العالم.

كان للاستثمار والتوسع في أسطول أعضاء فيستا أهمية بالغة في تلبية الطلب المتنامي. أضافت فيستا 117 طائرة في عام 2022، مع إضافة 85 منها عبر الاستحواذ على إير هامبورغ وجيت إيدج. واشتملت الطائرات الإضافية على عمليات التسليم المجدولة والتي تضمنت 11 طائرة جلوبال 7500 فائقة الجودة، ليصبح عددها الآن 18 طائرة. وبهدف منح عملائها أفضل خدمة خلال العقد القادم، تواصل المجموعة استثمارها في برنامج تجديد شامل للأسطول، بما في ذلك اعتماد شبكة KU أو KA Wi-Fi على متن جميع الطائرات.

والآن، بإمكان أعضاء فيستا جيت و XO الاستفادة من أسطول أعضاء فيستا الذي يضم أكثر من 360 طائرة، نصفها موجود في جميع أنحاء المنطقة. كما يمكن للعملاء الوصول إلى 2,100 طائرة تحالف إضافية، والتي يمكن حجزها على الفور من خلال تطبيق XO الرقمي المتقدم.

وفي تعليقه على هذا الأداء، قال توماس فلور، مؤسس ورئيس شركة فيستا: "أنا متحمس للغاية للمستقبل. لقد شهدنا نموًا هائلًا في هذا السوق الرئيسي حيث يتجه عدد متزايد من العملاء إلى فيستا باعتبارها الحل الجاهز والموثوق لتقديم عروض خالية من الأصول، كما ندرك أن فيستا تقدم أفضل قيمة وتجربة شاملة لعملائها. يلتزم فريقنا المكون من أكثر من 4,000 خبير التزامًا كاملًا بتطوير المرحلة التالية من حلول الطيران المبتكرة والمتقدمة في جميع أنحاء العالم. وهذا من شأنه أن يعزز عروض فيستا غير المسبوقة ويؤكد على مكانتنا كأكبر مزود للطلب في العالم."

وبصفتها الخاصة، تجدد فيستا التزامها بمعايير الطيران النظيف وتقود القطاع نحو التعامل مع قضايا تحديات الاستدامة التي تواجهه بشكل تدريجي. لقد تعهدت شركة "فيستا جيت" بالتحييد الكربوني بحلول عام 2025، ونشرت في وقت سابق من هذا العام "دليل العمل للتغيير في مجال الطيران التجاري" لتشجيع التعاون والشفافية في القطاع، ومنذ ذلك الحين شجعت تدريجيًا أكثر من 85% من أعضائها على الانضمام إلى برنامج تعويض الكربون.