العودة

تقدم عضوية XO مكافآت تبدأ من رحلتك الأولى

٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤

مزيج فريد و قوي من مكافآت الأعضاء

تعد XO  جزءاً من Vista، مجموعة الطيران الخاص الأكثر تميزًا في العالم والتي تتمتع بخبرة 20 عامًا، و هي شركة الطيران الخاص الوحيدة التي تقدم مجموعة فريدة و قوية من مكافآت الأعضاء.

 

تشمل هذه المزايا رصيد الولاء، و  الحجز الفوري مع التسعير في الوقت الفعلي من خلال تطبيق XO ، و خيارات الطائرات المتميزة في جميع فئات المقصورة، و مزايا شركاء السفر، و شروط الإلغاء - كل ذلك بدون ملكية مطلوبة و ودائع قابلة للاسترداد منخفضة المخاطر.

تساهم كل رحلة مع XO في رحلاتك المستقبلية

ما يجعل عضوية XO  اكثر جاذبية هو كيفية استخدام أرصدة الولاء الخاصة بك. يمكن للأعضاء تعويض ما يصل إلى 25% من تكلفة رحلاتهم الخاصة المستقبلية باستخدام أرصدتهم. و هذا يعني أن رحلتك القادمة يمكن أن تأتي بتكلفة مخفضة بشكل كبير.

سفر خاص خالي من التوتر و عضوية بدون انتهاء الصلاحية

تلتزم XO  ببناء علاقات طويلة الأمد مع الأعضاء. على عكس العديد من العضويات الأخرى التي تأتي مع تواريخ انتهاء الصلاحية أو القيود، فإن عضوية XO لا تنتهي صلاحيتها أبداً. استمتع بخيارات الطيران الخاص بك من خلال XO دون القلق بشأن فقدان المزايا.

حرية السفر

تمنحك عضويات XO حرية الطيران متى و أينما اردت، على متن طائرات متميزة، و في جميع درجات المقصورة، و الحصول على مكافآت في كل مرة تسافر فيها.