العودة

انضم إلى حركة شراء المقاعد

تعمل XO على توسيع نطاق خدماتها في نيويورك/جنوب فلوريدا مع إمكانية الوصول إلى ما يصل إلى أربع رحلات يومية مجدولة، سبعة أيام في الأسبوع، ومقاعد منخفضة تصل إلى 1500 دولار على طائرات Bombardier CRJ-200 المجددة بالكامل. تمت إعادة تشكيل الطائرة لتتوافق مع معايير XO للراحة والخصوصية وسوف تستوعب ما يصل إلى تسعة ركاب على كل جانب من جسم الطائرة. يتمتع كل راكب بالخصوصية في الممر والنافذة ويمكنه الاختيار من قائمة طعام منسقة حديثًا ومستوحاة عالميًا وخدمة تناول الطعام مع وجود مضيفين في المقصورة.

يمكنك السفر من مبنى خاص إلى مبنى خاص آخر للحصول على تجربة سلسة مع دعم أرضي كامل؛ تشمل المواقع وايت بلينز، وتيتربورو، وفورت لودرديل، وبالم بيتش، وأوبا لوكا.

احجز مقاعدك الآن بين نيويورك وجنوب فلوريدا.

لمعرفة المزيد حول هذا المنشور، أو برامج العضوية لدينا، أو بعض أفضل مسارات الطيران لدينا مثل بوسطن إلى ميامي، أو ميامي إلى لوس أنجلوس، أو نيويورك إلى شيكاغو، فلا تتردد في الاتصال بفريقنا.

 

XO is a Part 295 air charter broker and acts as a principal in buying and reselling seats on Shared Flights. It is not an air carrier and does not operate any aircraft. All Shared Flights are XO Global LLC Public Charters organized under 14 CFR 380 and will be operated by properly licensed air carriers. Shared Flights are subject to XO’s Public Charter Operator Participant Agreement and Terms of Use available at www.flyxo.com. XO is registered with the State of Florida as a Seller of Travel. Registration No. ST42114.